1968 FIAT 500 ABARTH 595 SS RECREATION

مفتاح الحقائق

نسخة ترفيهية عن سيارة Fiat-Abarth 595 Sprint Speciale (SS) ، التي تم تجديدها بشكل شامل في آخر 1000 كيلومتر بواسطة متخصص مرخص يملكه البائع. يتم تشغيله بواسطة محرك مدمج اثنين يتم تغذيه بالمكربن ، يقود العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة يدوي رباعي السرعات. تم إعادة تسجيل السيارة في مارس 2010 ، وهي الآن مع البائع في دبي طوال العامين الماضيين.

المعدات والميزات

كانت السيارة في الأصل من طراز Fiat 500 F ، وقد تم تجديدها بشكل شامل على طراز سيارة Fiat-Abarth 595 SS الشهيرة وتم تشطيبها باللون الأزرق الفاتح ، مع سقف أبيض وأعمدة بيضاء وغطاء سقف أزرق ناعم فوق مقصورة داخلية مزينة بالفينيل باللونين الأزرق والأبيض. يركب على عجلات 12 بوصة ، وقد تم تركيبه مؤخرًا في إطارات Kapsen Comfortmax. تم تجهيز الكابينة بعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع مطابقة للألوان وأقراص Veglia ونوافذ تعمل يدويًا. سيتم تضمين فاتورة حديثة توضح بالتفصيل أعمال التجديد في البيع. يرجى ملاحظة أن التسجيل "5508" لن يتم تضمينه.

حالة

البائع ليس على علم بأي ضرر لهيكل السيارة. أثناء تجديد السيارة ، تم إصلاح المحرك ، وإعادة تهذيب المقصورة الداخلية ، واستبدال نظام الوقود وكذلك الخراطيم المرتبطة به. وبحسب ما ورد ، فإن الطلاء ذو اللونين في حالة ممتازة ، حيث تم قيادة السيارة بشكل مقتصد منذ إعادة رشها. يبدو أن العاكس الخلفي متصدع ويمكن رؤية الزنجار المكتسب للوقت على أعمال الكروم وحواف النوافذ. يبدو أن هناك صدع ومنطقة صغيرة من التآكل على عتبة السائق الجانبية خلف العجلة الأمامية. في الداخل ، تظهر علامات سطحية طفيفة على قواعد المقعد ، وتجعد خفيفًا على الحافة حول المقاييس ويبدو أن صندوق ذراع ناقل الحركة ممزق ، ولكن المقصورة في حالة جيدة بخلاف ذلك. البائع ليس على علم بأي أعطال ميكانيكية أو كهربائية.

ملخص

في الأصل من طراز Fiat 500 L ، تم تجديد هذه السيارة الكلاسيكية المميزة بشكل شامل خلال آخر 1000 كيلومتر بأسلوب Fiat-Abarth 595 SS الأيقوني. ستضيف الآن إلى أي مجموعة ، أو لعبة مسلية في عطلة نهاية الأسبوع.