مع تقدم الناس في السن ، فإن المشكلة الرئيسية التي يواجهونها هي مشكلة المسام الواسعة المفتوحة على الجلد. إلى جانب كون هذا ضارًا لجسمك ، فإن الحالة تجعلك تبدو أكبر سناً مما أنت عليه بالفعل. يمكن أن تجعل المسام الكبيرة بشرتك تبدو خشنة وتشعر بها وتؤدي إلى ظهور حب الشباب. يمكن أن تؤدي العادات السيئة للعناية بالوجه إلى ظهور مسام مفتوحة كبيرة تؤدي إلى ظهور حب الشباب. إذا كنت قادرًا على علاج المسام المفتوحة والكبيرة ، فستتمكن أيضًا من التعامل مع مشكلة حب الشباب.

                    إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة صافية وناعمة ، فمن المهم الحفاظ على نظام منتظم للعناية بالبشرة. AROGYAM PURE HERBS FACE CARE KIT هو نهج أيورفيدا كامل لعلاج بشرة وجهك في المنزل. يعالج البثور وحب الشباب والتجاعيد والهالات السوداء والبقع السوداء في المنزل. الآن أصبح بشرتك ناعمة وعادلة ومتوهجة بشكل طبيعي. وازن الدوش عن طريق اتباع النظام الغذائي وأنماط الحياة المعدلة ، فالتنظيف والتقشير والتنغيم والترطيب هو النوع الصحيح من روتين العناية بالبشرة للحصول على بشرة ناعمة صافية. هناك بعض الأحبار التي يمكن استخدامها بانتظام لتقليل حجم المسام. تساعد هذه الأحبار ، إلى جانب تنظيف البشرة وتنظيفها ، في تقليل حجم المسام وجعلها تبدو أصغر.

مجموعة العناية بالوجه بالأعشاب النقية 100% المصممة خصيصًا والفعالة والآمنة تلبي جميع احتياجات البشرة بكفاءة. المغذيات المؤكسدة وخصائص الكولاجين التصالحية تجعل البشرة تبدو منتعشة ومتجددة. يساعد في إزالة البثور والندبات والشوائب والبقع والرؤوس السوداء والبيضاء والمسام ويحافظ على توهج الوجه.

فوائد :

  • يساعد على تقليل حب الشباب والبثور والعيوب وفرط التصبغ والندبات والعلامات اعتمادًا على مكوناته العشبية ، تساعد هذه المجموعة في علاج حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء عادةً ما تتحكم في إفراز الدهون من الغدد الدهنية وتزيل البكتيريا الضارة داخل آفة حب الشباب.
  • يمكن مكافحة الآثار الضارة للتلوث والمناخات القاسية بشكل فعال من خلال الاستخدام القضائي لهذه المجموعة.
  •  الاستخدام المنتظم لهذه المجموعة يضفي توهجًا على البشرة ويحسن ملمسها وبشرتها.
  • يساعد على استعادة اللمعان المفقود واللمعان للبشرة في فترة زمنية قصيرة.
  • يساعد في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد.
  • يغذي البشرة ويوفر العناصر الغذائية الأساسية للبشرة.
  • يوفر تأثيرًا مهدئًا ومريحًا للبشرة.
  • يساعد على منع شيخوخة الجلد المبكرة.
  • إزالة خلايا الجلد الميتة.

تتميز هذه المجموعة الفريدة من نوعها بفائدة مزدوجة تتمثل في توفير الراحة كعلاج منزلي وأيضًا علاج تجميل.