Lamborghini Urus Blue للإيجار في دبي. أول شيء ستلاحظه عند النظر إلى سيارة Super Sports Utility هي كيف تدمج روح السيارة الخارقة مع الهيكل القوي والمتين لسيارات الدفع الرباعي ، بتصميمها الضخم والرياضي ، من الهيكل العريض والأنيق والزوايا الحادة و الحواف التي تشتهر بها لامبورغيني ، إلى الخزان مثل الهيكل الذي يظهر كما لو كان يمكن أن يأخذ أي تضاريس.

تعبر Lamborghini Urus حقًا عن أسلوبها العدواني بمصدها الأمامي الواسع والضخم الذي يكمل مظهر لامبورغيني المجنون شديد النشاط بينما لا يزال يوفر إحساسًا بسيارة الدفع الرباعي. أكثر ما يميز لامبورغيني أوروس هو الطلاء الأسود جنبًا إلى جنب مع المصابيح الأمامية ذات المظهر الغاضب ، والتي تم تشكيلها بطريقة لا تبدو عدوانية للغاية فحسب ، بل إنها رائعة بالتأكيد. إن العجلات التي تقف عليها Urus ليست كبيرة جدًا فحسب ، ولكنها أنيقة للغاية مع حواف من طراز Lamborghini ، على الرغم من كونها سيارة دفع رباعي كبيرة ، إلا أنها تذكرنا بفخامة ما هي عليه.

أداء لامبورغيني أوروس

Lamborghini Urus هي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فائقة الأداء تجمع بين روح السيارة الخارقة ووظائف سيارات الدفع الرباعي ، مدعومة بمحرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4 لترات والذي لا يزال يوفر هذا الهدير المجنون الذي تتوقعه من لامبورغيني. واحدة من أكثر الأشياء إثارة للدهشة في هذه السيارة العملاقة هي للوهلة الأولى ، أنك لن تتوقع أبدًا أن تتمكن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من التسارع من 0-6 في أقل من 3 ثوانٍ.

هذا مشابه لأفضل السيارات الخارقة في السوق وفي شكل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ، يعد هذا إنجازًا مذهلاً. لا تتوقف عند هذا الحد ، حيث أن Urus قادرة على تحقيق سرعات مذهلة ، حيث يمكنها الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 190 ميلاً في الساعة. يتدفق التصميم والأداء والديناميكيات والعواطف دون عناء مما قد يبدو مستحيلاً ، لكن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة حققت ما هو غير متوقع.