نحن نبحث عن سكرتير إداري نشيط وقادر لمساعدتنا في إدارة المكاتب. في هذا الدور ، ستكون مسؤولاً عن معالجة المستندات والحفاظ على قواعد البيانات والاتصال بالجمهور. قد يُطلب منك أيضًا إدارة اللوازم المكتبية.

لضمان النجاح كسكرتير إداري ، يجب أن تمتلك مهارات اتصال ممتازة وخبرة يمكن إثباتها في دور السكرتارية. يتم تنظيم الأمناء الإداريين المتميزين بدرجة عالية في أداء مجموعة واسعة من الواجبات الإدارية.

مسؤوليات السكرتير الاداري:

  • تقديم التقارير إلى الإدارة وأداء واجبات السكرتارية.
  • معالجة التقارير والمستندات وكتابتها وتحريرها وتنسيقها.
  • حفظ المستندات وإدخال البيانات وصيانة قواعد البيانات.
  • التنسيق مع الإدارات الداخلية والتواصل مع الجمهور.
  • توجيه المكالمات الداخلية والخارجية ورسائل البريد الإلكتروني والفاكسات إلى الإدارات المختصة.
  • ترتيب وجدولة المواعيد والاجتماعات والأحداث.
  • مراقبة اللوازم المكتبية وطلب البدائل.
  • المساعدة في النسخ والمسح الضوئي وإرسال الفاكسات والبريد الإلكتروني وتدوين الملاحظات وحجوزات السفر.
  • تجهيز المرافق وترتيب المرطبات للمناسبات ، إذا لزم الأمر.
  • الالتزام بأفضل ممارسات وآداب العمل.

متطلبات السكرتير الاداري:

  • دبلوم المدرسة الثانوية أو GED.
  • مؤهل رسمي في إدارة المكاتب أو أعمال السكرتارية أو التدريب ذي الصلة.
  • 1-2 سنوات من الخبرة كسكرتير إداري ستكون مفيدة.
  • إجادة متقدمة في إدارة المستندات وجداول البيانات وقواعد البيانات.
  • القدرة على الاتصال داخليًا وخارجيًا في الأمور الإدارية.
  • مهارات حفظ الملفات ، وحفظ السجلات ، والتنظيمية استثنائية.
  • معرفة عملية بالطابعات وآلات التصوير والماسحات الضوئية وأجهزة الفاكس.
  • الكفاءة في جدولة المواعيد وأنظمة تحويل المكالمات.
  • مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.
  • مهارات شخصية استثنائية.